ركن الحلبة

ركن الحلبة

بودكاست ركن الحلبة يقدم لكم أسبوعياً بعد صلاة الجمعة آخر أحداث وأهم أخبار عالم الرياضات القتالية من مصارعة المحترفين وفنون القتال المتنوع و الملاكمة.

معلومات
تاريخ أول حلقة:
3 يناير, 2020
نوع البودكاست:
صوتي
الموقع:
https://wahalan.com

التقييمات

-

عجبهم البودكاست 😍
  1. ابو عبدالمحسن العتيبي

    نصيحة محب
    بما ان العضو المؤسس وهلان غايب و المثل يقول الغايب عذره معه .. اتمنى يتم استقطاب طرف ثالث لان البودكاست من طرف واحد اتوقع ما يعطي للبودكاست قيمة ولا قصور في عبدالرحمن لكن قيمة اي بودكاست بوجهة نظري النقاشات بين الطرفين لانها تعطي نكهة خاصة . شكرًا

    المملكة العربية السعودية
  2. التمرتنوز

    الأسطورة
    ٥ نجوم

    المملكة العربية السعودية