حبيت البودكاست بس عجبني افضل الأسلوب ليه ماصار ينزل 🫣
وينه
بودكاست خالي من الفوائد بس نسولف انا وانتو
حبيت البودكاست بس عجبني افضل الأسلوب ليه ماصار ينزل 🫣
وينه
🤍
الصدق عجبني البودكاست خصوصاً زي ماقلت بدون هدف وكاني اسمع يوالف احد قدامي ينفع وقت الطفش كمل الله يسعدك ودنا بسوالف وقت السواقه
مرا تضحك
كلام يدخل ف بعض ههههههههههههههه تضحكني وربي
عماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وينك مت رددددددددد
احمد القحطاني
احب سوالفك المتلخبطه 😂🤣
والله انك كفوا❤️🔥
نشمي والله❤️🔥
لا تقاطعنا كثير 🥲💔
احمداني
ليش غبت عنا هالمده اشتقت اسمع سوالفك ❤️🔥 وصوتك 💔❤️🩹
😲 لا يكون صار فيك شي !
أفضل بودكاست و سواليف لا عاد تقطع و تطول علينا
احمداني
خلي البودكاست حقك زي ما هو لا تغير فيه شي اقسم بالله رهيب😘💙
احمداني
إذا تبي محتوا جديد اطلب من متابعينك يقولون لك قصصهم وانت قولها
استمرّ استمرّ ولاتقطع بالله🩶🩶
استمررر