تعليق من الماضي
اول شي بونسوار
ثاني شي ما ادري لو بتقروا تعليقي هذا ولكن انا جايتكم من الماضي ولسى واصلة حلقة بداية عام ٢٠٢٢ وانتوا منزلين حلقة السنة الجديدة ٢٠٢٦
لو قريتوا تعليقي هذا وجهولي تحية “مريم من السعودية”👋🏻
عشان انبسط واتفاجئ لما اوصل لهالسنة!
ًوان شاء الله الحقكم قبل ماتوصلوا ٢٠٣٠ !